الرئيسية » الدورات التدريبية » الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة
الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة

القيادة والإدارة

الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٣٠ يونية - ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ سنغافورة $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ باريس $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ جاكرتا $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٨ أغسطس - ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ لندن $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ سبتمبر - ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور

أهداف البرنامج

 

  1. التأكيد على أهمية التخطيط الإستراتيجي لأنشطة العلاقات العامة لزيادة كفاءة العمليات الاتصالية التي تمارسها مع الفئات الجماهيرية
  2. تدريب المشاركين على أساليب تخطيط أنشطة العلاقات العامة ورسم الإستراتيجيات المختلفة لها واختيار الإستراتيجية المناسبة.
  3. تزويد المشاركين بالطرق والأساليب الحديثة لإعداد برامج العلاقات العامة لمواجهة الظروف المتغيرة

 

المشاركون

 

  • كافــة المسئولين في  أقسام العلاقـــات العامـــة والأخصائيـــون ذوي الخبرة المناسبة في العلاقات العامة

محتويات البرنامج

 

  • المفاهيم المعاصرة والمداخل الشاملة للعلاقات العامة ودورها وأهدافها ووظائفها في المنشأة .
  • الترابط والتفاعل بين أنشطة العلاقات العامة والأنشطة الإدارية المختلفة بالمنشأة وتأثيره على رفع كفاءة الأداء الإداري بالمنشأة
  • بحوث العلاقات العامة .
  • تخطيط أنشطة العلاقات العامة ( المهارات – المعلومات – المراحل  (
  •  استخدام الأساليب الحديثة في إعداد برامج العلاقات العامة .
  • الجوانب التنظيمية والإدارية للعلاقات العامة .
  • إستراتيجيات الإتصال في العلاقات العامة .
  • إستراتجية الإعلام
  • إستراتيجية الإقناع.
  • إستراتيجية الحوار
  • إستراتيجية الاتساق.
  • إستراتيجية المشاركة.
  • إستراتيجية التصنيف.
  • إستراتيجية التأثير.
  • إستراتيجية الاستقلال .
  • إستراتيجية الدفاع الذاتي .
  • إستراتيجية تقليل التوتر .
  •  الإستراتيجية الخاصة بالجمهور
  • إستراتيجية بناء العلاقة مع وسائل الإعلام .
  • المهارات السلوكية لرجل العلاقات العامة .
  • دور العلاقات العامة في بناء الصورة الذهنية للمنشأة .
  • تقييم نشاط العلاقات العامة .
  • البحوث والدراسات لزيادة فعالية العلاقات العامة والإعلام ( دراسة الجماهير –
  • قياس الرأي العام ) .
  • أسس تصميم البحوث وقوائم الاستقصاء واختيار العينات وإدارة العمل الميداني .
  • مناقشة كيفية الاستفادة من نتائج البحوث لترشيد برامج العلاقات والإعلام .
  • دور العلاقات العامة في التعامل مع الأحداث الطارئة وكيفية التخطيط المسبق لها .
  • أسس تقييم أنشطة وأعمال العلاقات والإعلام

 

أساليب التدريب

  • المحاضرة القصيرة
  • النقاش و الحوار
  • العمل ضمن مجموعات
  • التمارين الجماعية

 

الإسم*
اكتب تعليقك هنا*

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل